المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تركيا والبحرين يوقعان علي بروتوكولات تعاون في مختلف المجالات

الجمعة 26/أغسطس/2016 - 01:18 ص
نهال السيد
طباعة

وقعت تركيا والبحرين، أمس الخميس، خمس اتفاقيات وبروتوكولات تعاون في مجالات مختلفة بين البلدين، بحضور الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والعاهل البحريني حمد بن عيسى آل خليفة.

وجاء مراسم توقيع الاتفاقيات والبروتوكولات عقب اجتماع ثنائي بين أردوغان وآل خليفة، وعلى مستوى وفدي البلدين في القصر الرئاسي في أنقرة.

ووقع من الجانب التركي وزير الشباب والرياضة عاكف جاغتاي، ومن الجانب البحريني رئيس مجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، على "مذكرة تفاهم للتعاون في مجال شؤون الشباب والرياضة".

وتم توقيع "اتفاقية التعاون في القضايا القانونية والتجارية والجنائية" بين البلدين كل من وزير العدل التركي بكر بوزداغ، ومن الجانب البحريني وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة.

وكما تم توقيع تعديل على "اتفاقية النقل الجوي" المبرمة في 28 أكتوبر/تشرين الأول 1998 بين حكومتي البلدين، وتوقيع اتفاقية "برنامج تطبيق التعاون الثقافي"، و"بروتوكول تعاون بين معهد يونس أمره التركي وجامعة البحرين".

وعقب ذلك أقام أردوغان مأدبة عشاء على شرف ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة في المجمع الرئاسي؛ حيث شارك في المأدبة رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم.

وكان الرئيس أردوغان استقبل، في وقت سابق الخميس، العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في العاصمة أنقرة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads