المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انطلاق مهرجان "حماة الهاند ميد" الثاني ببورسعيد

الجمعة 26/أغسطس/2016 - 02:28 م
محمد يحيي
طباعة
ينطلق المهرجان الثاني لجمعية الأصابع الذهبية " حماة الهاند ميد" للعام الثاني على التوالي، والخاص بالمشغولات اليدوية، في الثالث من سبتمبر القادم، بقاعة الزفاف الملكي ببورسعيد تحت عنوان "شجع صناعة بلدك وابني بلدك".

ومن جانبه قال أحمد طلبة، مؤسس حملة "حماة الهاند ميد "؛ أنه سيشارك في المهرجان أكثر من 50 سيدة وسيكون مهرجان اقتصادي لتشجيع المنتجات اليدوية وسنسعى من خلاله لتشجيع السيدة المصرية على صناعات الهاند ميد والمشغولات اليدوية ودعم الصناعات الصغيرة لفتح باب دخل لهن وتشجيعهن على الابتكار.

وتابع " يعتبر ذلك ثاني أكبر مهرجان للهاند ميد والمشغولات اليدوية ننظمه ببورسعيد وذلك لنجاح المهرجان العام الماضي "، منوها بأن الحملة هذا العام نظمت مهرجانات بالعديد من المحافظات والمدن كالقاهرة وطنطا والإسكندرية.

و استكمل "طلبه" بأنه سيقام على هامش المهرجان مجموعة من الندوات والمحاضرات لأكبر الأساتذة الجامعيين وخبراء الموضة فضلا عن أتيليه ضخم لأحدث الأزياء هذا العام لكبار مصممي الأزياء وسيقدمه فتيات من روسيا.

جدير بالذكر أن حملة حماة الهاند ميد ببورسعيد حملة على مستوى الجمهورية وقد نظمت العديد من المهرجانات للهاند ميد على مدار الأربع سنوات الماضية فى عدة محافظات كالقاهرة والإسكندرية وطنطا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads