المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالمستندات.. فرض إتاوات على الأهالي بمستشفى الأطفال التخصصي ببنها

الجمعة 26/أغسطس/2016 - 03:23 م
غادة وحيد
طباعة
تعاني مستشفى الأطفال التخصصي ببنها، من انهيار الخدمات الصحية والعلاجية بشكل كارثي، إلا أن مدير المستشفى يزيد من غضب الأهالي ومعاناتهم، فقام بعمل تسعيرة لعمليات الأطفال، رغم تحويلهم من مستشفى التأمين، ويحاسب التأمين كاملا عن علاج كل طفل.

يقول يزيد محمد عفيفي: "ابنى اتولد عنده عيب خلقة (مرتجع بمجرى البول) وتم تحويله من مستشفى التأمين لمستشفى الأطفال التخصصي،ومن المفروض أنهم يكشفوا مجانا لا انهم عمولى وصل ب 800 جنيه".

وأصدر الدكتور محمد كليب مدير مستشفى الأطفال التخصصي ببنها، قرارات مخالفة لحسن سير العمل وزيادة دخل المستشفى، لتلبية احتياجات التشغيل، نصها بأنه تقرر أن يكون المحضن بالدور الثالث اقتصاديا (بفرق درجة) يتم تحصيل 150 جنيه يوميا من كل حالة (فرق درجة +رسم تأمين صحي) بدلا من 20 جنيه لليوم.

وأيضًا أن تكون العناية المركزة بأجر كامل ويعامل بأسعار المؤسسة العلاجية، رغم عدم تبعية المستشفى للمؤسسة، وقيمة أشعة الإيكو 150 جنيه، توزع كلآتي: 50 جنيه لصيانة الجهاز و100 جنيه توزع بين الطبيب والمستشفى.

وأيضا أصدر قرار بأسعار العمليات "التي حصل عليه المواطن"، بفرض رسوم لجميع العمليات التي تجرى داخل المستشفى على مرئي ومسمع من الجميع، ولا يجد من يتصدى له.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads