المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإصابة تبعد مارسيلو دياز عن منتخب تشيلي قبل مواجهة بوليفيا

السبت 27/أغسطس/2016 - 02:52 ص
طباعة
أعلن الاتحاد التشيلي لكرة القدم، مساء الجمعة، أن المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، استبعد لاعب وسط الفريق مارسيلو دياز من القائمة المستدعاة لمواجهة بوليفيا في تصفيات كأس العالم وذلك بداعي الإصابة.

وأعلن الطاقم الطبي بنادي سيلتا فيجو الإسباني أن دياز سيغيب لنحو ثلاثة أسابيع إثر معاناته من "إصابة في العضلة الأمامية لقدمه اليسرى، وذلك عقب خضوعه لأشعة رنين يوم 25 أغسطس الجاري في ناديه".

وبذلك يخرج دياز تماما من حسابات بيتزي للمواجهتين المقبلتين، حيث أنه سيغيب عن مواجهة باراجواي مطلع الشهر المقبل للإيقاف.

ولم يفصح المدرب الأرجنتيني، الذي استدعى اللاعب رودريجو ميار لتعويض غياب دياز، عن أي تعديلات على قائمة "لا روخا" لمواجهة بوليفيا.

وسيحل منتخب تشيلي ضيفا على نظيره الباراجوائي مطلع شهر سبتمبر المقبل على ملعب "ديفينسوريس ديل تشاكو" بالعاصمة أسونسيون، قبل أن يستضيف بوليفيا بعدها بخمسة أيام على ملعب "المونومنتال" بالعاصمة سانتياجو.

ويحتل بطل القارة في آخر نسختين المركز الرابع برصيد 10 نقاط ويبتعد بفارق 3 نقاط عن أوروجواي والإكوادور صاحبي الصدارة وذلك بعد مرور ست جولات من عمر التصفيات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads