المواطن

عاجل
بالصور.. نقيب مهندسي أسيوط ومجلس النقابة يشاركون في تكريم خريجي الدفعة 63 بكلية الهندسة السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المتحدث باسم الجيش اليمنى: لا خيار سوى الحسم العسكرى ودخول صنعاء

السبت 27/أغسطس/2016 - 07:46 ص
طباعة
أكد العميد سمير الحاج المتحدث الرسمي للجيش اليمنى أنه لا خيار أمام الجيش الوطني سوى الحسم العسكرى ودخول صنعاء فكل ما يتعلق بالسياسة أغلقه المتمردون.

وقال الحاج - في تصريح لقناة "يمن شباب" الموالية للشرعية أن القوات الحكومية في الطريق إلى نقيل بن غيلان بمديرية نهم شمال شرق صنعاء وهو موقع إستراتيجي وبالسيطرة عليه تصبح أهداف العاصمة تحت مرمى نيران القوات.

وأوضح أن دول التحالف تبذل جهودا كبيرة في استعادة الشرعية في اليمن وحماية المواطن اليمني .. مشيرا الى أن ترويج إعلام الانقلابين حول معارك الحدود مع السعودية هي صناعة الوهم لأتباعهم في معركة خاسرة .

من ناحية أخرى ذكر المركز الاعلامى للقوات المسلحة اليمنية أن طائرات دول التحالف العربى استهدفت مساء أمس تعزيزات لمليشيات الحوثيين وصالح بمنطقة البنطة بمديرية نهم ودمرت طقما عسكريا وقتل وجرح المسلحون الذين كانوا فيه .. كما دمرت الطائرات دبابة للمليشيات في منطقة بني شكوان بمديرية نهم.

كما جددت الطائرات مساء أمس قصفها لمعسكر الاستقبال التابع للحرس الجمهورى في منطقة ضلاع همدان شمال غرب العاصمة بعد قصفه في الصباح .

وكانت طائرات التحالف قد قامت طوال أمس بقصف مواقع للمليشيات في أطراف العاصمة صنعاء واستهدفت الطريق مواقع في جبل المنار بمديريات الحيمة الخارجية وبنى مطر وبلاد الروس جنوب صنعاء المجاورة لمحافظة ذمار التي تسيطر عليها مليشيات الحوثيين .

وقصفت الطائرات أيضا معسكر اللواء 310 الذي يسيطر عليه الحوثيون في مدينة عمران شمال صنعاء .

وفى محافظة الجوف شمال اليمن الحدودية مع السعودية استهدفت الطائرات تجمعات للمليشيات في منطقة العرضي بمديرية الغيل.

وأوضحت مصادر المقاومة أن القوات الحكومية في المحافظة أحبطت خدعة لعناصر المليشيات للسيطرة على موقع عسكرى والذين أدعوا في مكالمة مع قائد الموقع أنهم من الصليب الأحمر ويريدون انتشال جثث للمليشيات سقطت في الموقع الذى سيطرت عليه القوات الحكومية مؤخرا .

وأكدت المصادر أن قيادة الجيش وافقت على الطلب وعند قدوم سياراتهم اكتشفت القوات أن القادمين من مليشيات الحوثيين فأطلقوا النار عليهم فمات عدد منهم وفر الباقون بجراحهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads