المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشاجرة بأسلحة نارية مسروقة من مخازن الشرطة بأحداث يناير

السبت 27/أغسطس/2016 - 10:29 ص
شيماء الدالي
طباعة
نشبت مشاجرة بين عائلتين بغرب الإسكندرية، وأطلقت خلالها الأعيرة النارية، وانتقل على الفور رجال المباحث إلى محل الواقعة وتمت السيطرة على طرفي المشاجرة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكان قد تلقي ضباط قسم شرطة مينا البصل بلاغا، يفيد وجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بمنطقة كفر عشري بين عائلة فر ج الله وعائلة الجربان
الطرف أول من عائلة فرج الله "ع ف م" 63عاما، حداد، ونجله "ا ع ف" 26عاما، حداد، و"ال ف ع" 47 عاما، بدون عمل، والطرف الثاني من عائلة الجربان، "ا ع ب" 55عاما، بدون عمل، وشقيقيه "ب ع ب" 57عاما، بدون عمل و"م ع ب" 58 عاما، بدون عمل، والطرفان جيران مقيمين بالمنطقة محل البلاغ.

شبت المشاجرة بسبب تشاجر نجل الثالث مع نجل الرابع أثناء لهوهما بالشارع على أثر ذلك استعان كل منهما بأهليته.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط طرفي المشاجرة، وعُثر بمكان المشاجرة على بندقية خرطوش ماركة مسبيرك – عيار 12، مبلغ بسرقتها بأحداث يناير 2011، من مخازن الشرطة، وبندقية خرطوش ماركة فرين، طبنجة تركي الصنع عيار 9 مم، و3 طلقات من ذات العيار، 53 طلقة خرطوش – عيار 12، و7 سيوف "سلاح أبيض".

كُلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهمين، لمعرفة كيفية التحصل على الأسلحة النارية المضبوطة، وخاصة السلاح المبلغ بسرقته من مخازن الشرطة بأحداث يناير2011، وتحديد المتهمين الهاربين وضبطهم.

تعينت الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة، تحرر المحضر جنح القسم وجارى العرض على النيابة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads