المواطن

عاجل
محافظ قنا يستقبل ممثل برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة المنتهية ولايته ويهديه درع المحافظة تقديرا لمجهوداته رياضة البرلمان تهنئ سلة الزمالك بالتتويج باللقب الإفريقي بالصور .. اشتعال النيران في يخت سياحى خاص بالغردقة علاج عيوب القلب الخلقية «مهندسين أسيوط» تشيد بـ«حياة كريمة» وتعلن تقديم كافة سبل الدعم للمبادرة بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إصابة 5 في مشاجرة على أولوية استلام الخبز في سوهاج

السبت 27/أغسطس/2016 - 10:56 ص
إسلام عبد العال
طباعة
أصيب 5 أشخاص بكسور مضاعفة في مشاجرة بسبب أولوية استلام الخبز بقرية نزلة القاضي بمركز طهطا، تم نقل المصابين للمستشفى.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة طهطا، بوجود مشاجرة بناحية نزلة القاضي دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلي مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد منتصر عبد النعيم، رئيس فرع الأمن العام وقادها الرائد أحمد المشنب رئيس مباحث مركز شرطة أن المشاجرة بين كلًا من طرف أول حمدي أحمد علم الدين 51 عامًا مدرس مصابًا بكسر بالمشطية الخامسة باليد اليسرى، أحمد صلاح أحمد علم الدين 28 عاما صاحب مخبز بلدي، صلاح أحمد علم الدين عوض 65 عامًا بالمعاش، محمد صلاح أحمد علم الدين 26 عامًا حاصل علي بكالوريوس تجارة ويقيمون بذات الناحية، إبراهيم سعد أحمد حسن 39 عامًا عامل ويقيم بناحية مشطا دائرة مركز طما.

و طرف ثان ناجح فتحي سيد علم الدين 32 عامًا خفير نظامي من قوة المركز مصابًا باشتباه ارتجاج بالمخ ونزيف داخلي بالأذن والمخ وشبه غيبوبة وحسن فتحي سيد علم الدين 43 عاما أخصائي اجتماعي مصابًا باشتباه كسر بالذراع الأيسر وتم تحويلهما لمستشفى سوهاج الجامعي وعطية فتحي سيد علم الدين 36 عامًا مزارع ومحمود محمد سيد علم الدين 14 عامًا طالب مصابين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، عطا فتحي سيد علم الدين خفير نظامي من قوة المركز ويقيمون بناحية نزلة القاضي دائرة المركز
يشار إلى أن الطرفان أبناء عمومة، سبب المشاجرة أولوية استلام الخبز من المخبز ملك الثاني من الطرف الأول، تم ضبط طرفي المشاجرة، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلاهما على الأخر وإحداث إصابته.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 9347 جنح المركز.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads