المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. عجوز صينية تختطف طفل أمام والده

السبت 27/أغسطس/2016 - 03:03 م
المواطن
أميرة سليمان
طباعة
هاجمت عجوز صينية رجلًا في أحد المراكز التجارية، ظنًا منها بأنه خطف حفيدها.

وحاولت العجوز أن تستعيد الطفل الذي كان برفقته، حيث أظهرت كاميرات المراقبة بالمركز التجاري بمدينة يويانغ بمقطاعة هوان وسط الصين ظهور سيدة عجوز تُدعى "واو" تبلغ من العمر 63 عامًا أمان رجل بصحبته طفل صغير يتجولات في المركز، في محاولة منها لأخذ الطفل من والده.

وذكرت صخيفة دايلي ميل البريطانية أن العجوز سرعان ما حملت الطفل وحاولت أخذه بعيدًا، لكن والده منعها من ذلك، وأمسك بالطفل بإحكام، في الوقت الذي كانت "واو" لا تزال تحاول أن تجذبه من قدميه، قبل أن تسقط على الأرض، وأمسكت المرأة العجوز بالطفل وهي ساقطة على الأرض، وحاول والده إبعادها عنه بضربها على يديها، في الوقت الذي كان يصرخ طالبًا تدخل الشرطة.

وتمكن الأب في نهاية المطاف من تحرير طفله من بين يديها، وتجمع العشرات من المتسوقين لمشاهدة ما يحدث، قبل أن تتدخل الشرطة وتقتاد العجوز والرجل والطفل للتحقيق، وتبين من خلال التحقيقات أن "واو" كانت برفقة حفيدها وزوجة ابنها، وضلت عنهما في المركز التجاري، وأخطأت بين حفيدها وبين الطفل الآخر، واعتقدت أن الرجل كان يحاول اختطافه.

واكتشفت واو فيما بعد الخطأ الذي وقعت فيه، وأدركت أن حفيدها كان لا يزال برفقة والدته في المركز التجاري، واعتذرت عن تصرفها مع الرجل، وأقفلت الشرطة القضية دون توجيه تهم لأحد.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads