المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الأحرار": تدني مصادر الدخل للمواطنين يهدد الأمن الاجتماعي

السبت 27/أغسطس/2016 - 02:07 م
عبدالمجيد المصري
طباعة

انتقد الدكتور مدحت نجيب رئيس حزب الأحرار، عجز الحكومة وفشلها أمام حل المشكلات التي يعاني من المواطنين، خاصة التي تتعلق بحياتهم اليومية.

 

وقال رئيس الحزب، إن ارتفاع الأسعار بصفة مستمرة في ظل تدني مصادر الدخل للمواطنين أمر خطير، محذرا بأن ذلك سيكون له عواقب سلبية كبيرة ويهدد الأمن المجتمعي.

 

ولفت نجيب، في بيان له اليوم السبت، إلى أن ما نسمع عنه يوميا في وسائل الإعلام المختلفة عن قضايا العنف والقتل والسرقة، يكون الدافع ورائها في الغالب الظروف الاقتصادية التي يعاني منها المواطنين، وعدم قدرتهم على تلبية احتياجاتهم الأسرية.

 

وأضاف رئيس الحزب قائلا: نُقدر الظروف الصعبة والراهنة التي تمر بها الدولة، والتي تحتاج مننا جميعا التكاتف والتلاحم، ولكن من الصعب رفع الدعم عن الفقراء خاصة في الوقت الحالي.

 

وطالب رئيس الحزب الحكومة بتقديم خدمات أفضل للمواطنين، خاصة في ظل رفع الدعم عن العديد من السلع الأساسية والخدمات الحيوية، والتي يأتي في مقدمتها الكهرباء، مشيرا إلى أن الاستمرار في قراءة العدادات للمنازل بصورة جزافية ترتب عليه ارتفاع جنوني في أسعار الفواتير، لافتا إلى أن ذلك سيتسبب يوما ما في امتناع المواطنين عن تسديد الفواتير الشهرية مما سيضر بمصالح البلاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads