المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر تصريحات "البدري" كاملة في مؤتمر تعينه مديرًا فنيًا للأهلي

السبت 27/أغسطس/2016 - 10:19 م
عمرو عبد اللاه
طباعة
عقد النادي الأهلي، اليوم السبت، مؤتمر صحفي بنادي الجزيرة؛ لتقديم حسام البدري المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم.

وبدأ المؤتمر بكلمة للمدير الفني الجديد حسام البدري، والذي أعرب فيها عن سعادته بالعودة إلى النادي الأهلي الذي يعتبره بيته مشيرًا إلى أنه درب في الكثير من الأماكن ولكنه أدرك أن الجماهير هي من تجعل الأهلي متفرد ومتميز.


وقال "البدري" إنه يفكر كثيرًا في كيفية إسعاد جماهير القلعة الحمراء حتى لو في بعض الأوقات كانوا غاضبين، موضحًا أن هذه الفتره ذات أهمية و تحتاج إلى مساندة الجماهير؛ ليستمد اللاعبين و الجهاز الفني ثقتهم من الجمهور.

ثم وجه "البدري" رسالة إلى اللاعبين الكبار في الأهلي قائلاً : “أنتم حجر الأساس في الفريق”، مشيراً إلى أن العطاء هو المعيار الذي سيحدد من سيشارك في الفترة المقبلة، واعدًا الشباب باعطائهم فرصة؛لأنهم مستقبل القلعة الحمراء.

كما قال حسام البدري إنه لم يحدد حتى الآن عدد اللاعبين الذين ينوي إعارتهم خلال الفترة المقبلة.

وأكد إنه يقوم حالياً بدراسة التقرير الذي قدمه الهولندي مارتن يول، المدير الفني السابق للفريق، إلى مجلس الإدارة، قبل اتخاذ أي قرار بشأن اللاعبين.

و عند سؤاله عن قيمة تعاقدة مع الفريق أكد "البدري" أنه حتى الآن لم يوقع على أي عقود و لم يتلقى أي أموال من النادي الأهلي، مضيفًا أنه سيدرب فريق الكرة فقط بالاتفاق مع الإدارة لأنه يتعامل مع بيته.

وكشف "البدري" أن رحيله عن الأهلي في المرة السابقة كان بالاتفاق مع مجلس الإدارة في ذلك الوقت وبشروط معينة.


وعند سؤاله عن طلبه لضم نجم الفريق السابق محمد ابو تريكه ليكون معه في الجهاز المعاون أوضح أنه لم يطلب ضم أبو تريكة لاعب الأهلي المعتزل إلى الجهاز الفني خلال الفترة الحالية.


و قدم البدري جهازه المعاون و اختار " البدري" أحمد أيوب للعمل معه مدرباً عاماً، وسيد معوض مدرباً مساعدا فى جهازه الجديد.
فيما أبقى البدرى على سيد عبد الحفيظ فى منصب مدير اللكرة وطارق سليمان فى منصب مدرب حراس المرمى.


وأوضح "البدري" الأسباب التي جعلته يختار الظهير الأيسر السابق للفريق سيد معوض ضمن جهازه الفني كمدرب مساعد، في أول تجربة للاعب السابق في مجال التدريب، قائلًا اختيار سيد معوض لهذا الدور له أسباب وصفات شخصية فيه.

وأضاف :"عندما ترحل في هدوء ودون مشاكل ستستمر في النادي، هذا ما حدث مع معوض".

وأشار إلى أنه لم يتم تحديد معد بدني حتى الآن ليتعاقد معه، مؤكدًا أنه سوف يتعاقد مع معد بدني عربي ليتفادي اصطحاب مترجم مع المعدين الاجانب .

وقال " البدري" إنه يتم الآن دراسة السيرة الذاتية للعديد من المعديين البدنيين العرب لتحديد من منهم سيتم التعاقد معه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads