المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد أيوب: سنستكمل مهمة الأجهزة الفنية السابقة بالأهلي

الأحد 28/أغسطس/2016 - 05:05 ص
طباعة
أكد المدرب العام بالجهاز الفني لفريق النادي الأهلي أحمد أيوب أن الجهاز الجديد للفريق سيكمل مهمة الأجهزة الفنية السابقة التي قادت الفريق خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أنه يتمنى التوفيق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أيوب أن حسام البدري، المدير الفني، أكد للجهاز المعاون صعوبة المرحلة الحالية وضرورة تكاتف الجميع، حتى يحقق الفريق انطلاقة قوية في مسابقة الدوري الممتاز التي تبدأ منتصف شهر سبتمبر المقبل.

وأضاف المدرب العام أن الجهاز الفني سيتعامل مع جميع اللاعبين من منطلق العطاء والالتزام، مشيرا إلى أن اللاعبين الكبار هم العمود الفقري للفريق.

وقال: "الفريق يضم مجموعة من اللاعبين المميزين وسنعتمد على النجوم الكبار مع الشباب خلال الفترة المقبلة. وسيقوم الجهاز الفني بدراسة التقرير الذي قدمه الجهاز الفني السابق بقيادة مارتن يول للتعرف على أبرز ملاحظاته عن اللاعبين والفريق، حتى يكون الجهاز وجهة نظره كاملة عن المرحلة المقبلة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads