المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توصيات طبية أمريكية بخضوع عينات الدم المتبرع بها لاختبار الكشف عن "زيكا"

الأحد 28/أغسطس/2016 - 07:55 ص
طباعة
أوصت إدارة الأغذية والدواء الأمريكية بضرورة تحليل العينات المتبرع بها من الـدم بشكل روتيني للكشف المبكر عن فيروس" زيكا" للحيلولة دون انتقال من المتبرع للمرضى .

كانت الإدارة الأمريكية قد أوصت في فبراير الماضي باختبار مكونات الدم و الدم المتبرع به في المناطق التي ينتشر بها فيروس " زيكا" فقط ، ولكن يقول المسئولون في المنظمة أنه باتت هناك حاجة الآن لإجراء اختبار عالمي لزيادة حماية أولئك الذين يحصلون على العينات من الدم المتبرع به.

وقال " بيتر ماركس" مدير إدارة الأغذية والدواء الأمريكية للتقييم البيولوجي ، لا يزال هناك الكثير من عدم التيقن ، فيما يتعلق بطبيعة ومدى انتقال فيروس" زيكا" .. وأضاف أن التوصيات الجديدة الصادرة بضرورة تحليل عينات الدم المتحصل عليها من المتبرع ضمان في وصول دم آمن إلى المرضى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads