المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبطال "يوم من الأيام" يروجون للفيلم بصور من الكواليس

الأحد 28/أغسطس/2016 - 08:43 ص
طباعة
بدأ أبطال فيلم "يوم من الأيام"،الذي يجري تصويره حاليا ،في الترويج للعمل، بنشر صور من الكواليس واحتفال بدء التصوير، على صفحاتهم بمواقع التوصل الاجتماعي، وسط تفاعل من الجمهور.

ونشرت الفنانة هبة مجدي، التي تشارك في الفيلم، صورة جمعتها بالفنان محمود حميدة وفريق العمل، على صفحتها بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "فيلم يوم من الأيام مع النجم محمود حميدة وتأليف وليد يوسف وإخراج أستاذ محمد مصطفى وإنتاج أستاذ حسين القلا .. شرف لي أن أكون موجودة في العمل ده يا رب اكرمنا ونجحنا فيه".

كما نشر الفنان الشاب أحمد حاتم صورة له مع فريق العمل، خلال الاحتفال ببدء التصوير، معربا عن أمله في خروج الفيلم بالصورة المشرفة.

وتفاعل الجمهور مع الصور المنشورة، وسط دعوات لفريق العمل بالنجاح، خاصة الفنان محمود حميدة، الذي حظي بالنصيب الأكبر من التعليقات والدعوات.

ويشارك في بطولة الفيلم أيضا لقاء سويدان، مشيرة إسماعيل، لطفى لبيب، ريم حجاب، سيد رجب، محمد حسني، تأليف وليد يوسف، إخراج محمد مصطف.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من القصص الرومانسية خلال ساعتين بين القاهرة والمنصورة، إلى أن يلتقى أبطاله بمحطة الأتوبيس في النهاية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads