المواطن

عاجل
بالصور.. نقيب مهندسي أسيوط ومجلس النقابة يشاركون في تكريم خريجي الدفعة 63 بكلية الهندسة السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طرح 10 عجول أسبوعيا بسعر 65 جنيه للكيلو بمركز ديروط

الأحد 28/أغسطس/2016 - 11:13 ص
ليلى كامل
طباعة

أكد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، طرح لحوم بلدية بأسعار مخفضة فى مختلف المراكز بنطاق المحافظة، وذلك بالتعاون مع وزارة الزراعة تخفيفًا عن المواطنين ومحاربة غلاء الأسعار وجشع بعض التجار خاصة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.

 

‌وقال أبو العيون عزتلي، رئيس مركز ومدينة ديروط، أنه تم توفير اللحوم البلدية والدواجن بأسعار مخفضة، من خلال سيارة وزارة الزراعة، والتي تتضمن لحوم عجالي صغير بلدي وكبده بقرى عجالي والدواجن البرازيلي المجمدة.

 

وأوضح أبو العيون عزتلى انه يتم طرح 10 عجول أسبوعيا بالمركز بسعر 65 جنيه للكيلو و200 كيلو من الكبده البقري العجالي أسبوعيا بسعر 45 جنيه للكيلو كما يتم توفير 200 دجاجة أسبوعيا بسعر 25 جنيه للفرخة وزن 1100 جرام و27 جنيه للفرخة وزن 1200 جرام.

 

كما أشار المهندس ياسر الدسوقي إلى أن مشروع اللحوم المخفضة مستمر دون تحديد مدة معينة لتوقفه منوها عن عقد اتفاق مع الشركة السودانية لتوفير اللحوم السودانية بأسعار مخفضة بجميع أنحاء المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads