المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برلماني: «حكومتنا تحتاج إلى عقل سياسي واقتصادي»

الأحد 28/أغسطس/2016 - 12:01 م
أسماء صبحي
طباعة
أكد النائب محمد بدراوي رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية المصرية، ووكيل لجنة الصناعة في مجلس النواب، إن ما يتردد بشأن وجود تعديل وزاري محدود لن يغير من الواقع شئ، فالأهم هو تغيير السياسات لا تغيير الاشخاص.

وأضاف في بيان له اليوم الأحد: «حكومتنا تحتاج إلى عقل سياسي واقتصادي، يرسم سياسات، ويضع منهج للعمل ويكون لديها رؤى استراتيجية، لا تتغير بتغير الأفراد».

وقال إنه رغم فداحة الفساد الذي تم اكتشافه في قضية صوامع القمح، إلا أننا اكتشفنا ما هو أخطر وأفدح، وهو ما يتعلق بتنازع المسئولية بين وزارات "الزراعة والتموين والتجارة"، وتفرقت تلك المسئولية على جهات عدة، كل جهه تتنصل من مسئوليتها عما حدث، وكانت النتيجة في النهاية إهدار المليارات من أموال الشعب بلا طائل.

وتابع «بدراوي»: «اقترح إن يكون لدينا هيئة مستقلة للسلع الاستراتيجية تكون مسئولة مثلًا عن "القمح والارز والذرة والسكر وغيرها"، من المحاصيل والسلع الاستراتيجية تتولى إدارة ملفاتها في جميع مراحلها، وتكون بديلة عن وزارة التموين، فلا يوجد في العالم كله وزاره اسمها وزارة التموين التي تعتبر اختراع مصري قديم اقتضتة الظروف في زمن فات، وبات لا ضرورة منه الان».
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads