المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإمارات تخفض أسعار وقود الديزل وترفع البنزين الشهر المقبل

الأحد 28/أغسطس/2016 - 01:24 م
أمنية هاني
طباعة
أعلنت وزارة الطاقة الإماراتية، اليوم الأحد، أنها سترفع الأسعار المحلية للبنزين وستخفض وقود الديزل مطلع شهر سبتمبر المقبل بعد ارتفاع أسعار النفط العالمية.

ووفقًا لبيانات نشرتها الوزراة على موقعها، فإن سعر لتر البنزين 98 سيرتفع إلى 1.75 درهم (تُعادل 48 سنتًا) في بداية الشهر القادم، بعد أن كانت 1.73 درهم، كما سيرتفع سعر لتر بنزين 95 إلى 1.64 درهم في بداية سبتمبر بدلا من 1.62 درهم.

وأفادت بيانات الوزارة، أن السعر المحلي لوقود الديزل سيتراجع في تلك الفترة إلى 1.72 درهم من 1.76 درهم.

وكانت دولة الإمارات قالت في يوليو الماضي إنها غيرت نظام أسعار الوقود الثابتة المدعمة إلى آلية لتعديل الأسعار شهريًا وفقًا للاتجاهات العالمية.

ولم تكشف الإمارات عن تفاصيل الآلية الجديدة أو ما إن كانت ستلغي الدعم بالكامل، لكنها قالت إن أسعار الوقود ستتحدد بناءً على متوسط الأسعار العالمية مع إضافة تكاليف التشغيل.

وارتفعت أسعار النفط نحو 50% من أدنى مستوى في عدة سنوات والذي بلغته في يناير الماضي؛ بسبب مخاوف من تخمة المعروض من الخام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads