المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«عمومية نساء مصر» تكرم سارة سمير وذوي الاحتياجات الخاصة

الأحد 28/أغسطس/2016 - 02:41 م
عبدالمجيد المصري
طباعة
نظمت الجمعية العمومية لنساء مصر برئاسة سفير النوايا الحسنة للسلام الدكتورة منال العبسي، بالتعاون مع نادي العزيمة بالإسماعيلية برئاسة نبيل فتحي اللاوي، حفل تكريم بطله رفع الأثقال ساره سمير الحاصله على الميداليه البرونزيه في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل.

وشهد الحفل الذي أقيم الحفل الكبير بمقر نادي العزيمة بالإسماعيلية تكريم أبطال النادي والمحافظه اللذين سيشاركوا في الدوره البارالمبيه بالبرازيل للمعاقين السيد موسى، هاني السيد وراندا تاج الدين ومحمد النيني وسيد سيكا وشاهين السيد

وفي بيان صحفي اثنت الدكتورة منال العبسي سفير السلام والنوايا الحسنة ورئيس مجلس إدارة الجمعية العمومية لنساء مصر وعضو مجلس أمناء مجلس المرأة العربية ورئيس شرف نادي العزيمة بالإسماعيلية، على إنجاز البطلة سارة سمير وقدرتها وزملائها هداية ملاك ومحمد إيهاب بتتويجهم بثلاث ميداليات برونزية لمصر فى رفع الأثقال والتايكوندو".

وقالت العبسي: "هنيئا لكم رفع اسم مصر عاليا خلال مشاركتكم المتميزة في اولمبياد البرازيل وحصولكم على ميداليات اولمبية وكنتم على قدر كبير من المسؤولية الوطنية وهذا امر مشرف ويدعونا للفخر بكم.

وأكدت العبسي،الرئيس الفخري لنادي العزيمة، على ثقتها في لاعبي مصر المشاركين في الدورة البارالمبية المقبلة وقدرتهم على خوض المنافسات والتعبير ايجابا بما يليق بسمعة ومكانة مصر على المستوي الدولي.

وفي ختام الحفل اهدت الجمعية العمومية لنساء مصر برئاسة سفير النوايا الحسنة للسلام الدكتورة منال العبسي للاعبي 25 كرسي متحرك وكؤوس وعكاكيز لابناء نادي العزيمة ذوي الاحتياجات الخاصة فيما عبر الابطال عن سعادتهم لاهتمام الجمعية العمومية لنساء بمصر بتكريم الابطال والشد من ازرهم ومساعدتهم للمضي قدما نحو تحقيق انجازات تساهم ايجابيا في رفع شأن مصر في المحافل المحلية والدولية.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads