المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مقتل جنديين أوكرانيين في مواجهات مع انفصاليين شرق أوكرانيا

الأحد 28/أغسطس/2016 - 05:19 م
وكالات
طباعة
قتل جنديان اوكرانيان في مواجهات مع انفصاليين مقربين من روسيا في شرق اوكرانيا، بحسب ما اعلن الجيش الاحد.

وقال المتحدث باسم الجيش الاوكراني اندري ليسينكو "في الساعات الاربع والعشرين الماضية وجراء المعارك فقدنا اثنين من عساكرنا واصيب اربعة آخرون بجروح"، دون ان يوضح المكان الذي قتل فيه الجنديان.

واتهم المتحدث المتمردين بخرق اتفاقات السلام الموقعة في فبراير 2015 وذلك من خلال استهدافهم بالاسلحة الثقيلة مناطق خاضعة للحكومة. وتشهد اوكرانيا منذ عامين نزاعا بين متمردين انفصاليين مدعومين من روسيا وسلطات كييف والغربيين.

وتزايد التوتر الشهر الحالي حول القرم حيث تقول روسيا انها احبطت "اعتداءات" دبرتها كييف في هذه المنطقة التي ضمتها روسيا العام 2014.

وقالت كييف الاسبوع الماضي ان ثلاثة من جنودها قتلوا في مواجهات هي الاعنف منذ عام في الشرق متهمة المتمردين باطلاق اكثر من 500 قذيفة هاون و300 قذيفة مدفعية على مواقع الجيش.

ويحذر الغرب من اي تصعيد في هذا النزاع الذي اوقع اكثر من 9500 قتيلا منذ اندلاعه في ابريل 2014.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads