المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيران تفتتح أولى مراحل شبكة الإنترنت الخاصة بها

الأحد 28/أغسطس/2016 - 08:18 م
وكالات
طباعة
أوردت وكالة الإنباء الإيرانية الرسمية أن البلاد افتتحت المرحلة الأولى من الشبكة الوطنية للبيانات، ضمن مسعاها لتكوين شبكة إنترنت وطنية منفصلة خاصة بها.

تقرير الأحد الذي حملته إرنا ذكر أن الشبكة ترمي إلى الترويج لمحتوى إسلامي إلكترونيا، وتشجيع الاعتماد بدرجة أقل على الشبكة العالمية، مع حماية أكبر للبيانات وضد الهجمات الإلكترونية.

وأضافت الوكالة أن المرحلة الثانية من المشروع المطروح منذ عشر سنوات سيجري تشغيلها في فبراير شباط 2017، وستستكمل في أغسطس آب 2017.

يقول منتقدون إن الشبكة ستؤدي في نهاية المطاف إلى مزيد من القيود على المستخدمين، إلا ان المسؤولين ينفون ذلك.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري استهدفت إيران المئات من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في أعقاب حملة ملاحقة في مايو أيار على نساء نشرن صورهن كعارضات على موقع إنستغرام للصور.

وكثيرا ما يتصل المستخدمون في إيران بمواقع كتويتر وفيسبوك عبر مقدمي خدمة بدلاء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads