المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بورسعيد: ندعم المستثمر الجاد ونسهل له جميع الاجراءات

الأحد 28/أغسطس/2016 - 08:20 م
محمد يحيي
طباعة
قال اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الاحد، إن المحافظة تدعم المستثمر الجاد دعما كاملا وتعمل على تسهيل جميع الاجراءات له، مشيرا إلى أن أسلوب جديد يتم اتباعه عند تخصيص الارضي للمستثمر الجاد وليس بصورة عشوائية أو استغلال الارض بغرض التسقيع.


جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها محافظ بورسعيد بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد وذلك لمتابعة العمل في المشروعات الجديدة التي يجري العمل فيها.

وأوضح المحافظ أن هذة المشروعات سوف تحدث طفرة اقتصادية كبيرة بالمنطقة وهي مشروعات لكيانات اقتصادية وتجارية عملاقة.

وتابع:"أن معدل انجاز العمل بهذة المشروعات يعد انجاز كبير حيث بدأ العمل منذ أسبوعين فقط ووصلت مراحل العمل فيه إلى مراحل متقدمة حيث يتم الانتهاء من وضع الاساسات".


وأردف قائلًا إن المحافظة وفرت مساحات من الارضي تقدر 108032م2لاقامة مشروعات استثمارية بتكلفة تصل الي مليار و600 مليون وتساهم في توفير فرص عمل 6620 فرصة عمل وتوفير عملة صعبة وتنفذ هذة المشروعات شركة بيراميدز لتصنيع الاطارات وتقوم بانشطة تصنيع اطارات السيارت والشركة البورسعيدية للصناعات الغذائية وتقوم بنشاط تكرير وتعبئة واستخلاص الزيونت النباتية ومصنع أعلاف وشركة ديفو لو بمنت وتقوم بتصنيع أواني الطهي بجميع نواعها وشركة بورسعيد للصناعات الكهربائية ( افينا) وتقوم بتصنيع اللمبات الليد الموفرة للطاقة وإنتاج الأدوات الكهربائية وشركة ريتشارد كيرك كومبتون وتقوم بتصنيع جنوط السيارات من الالومنيوم.


و تفقد محافظ بورسعيد العمل في مشروع تصنيع الاطارات والتي تنفذة شركة بيراميدز حيث أشاد المحافظ بالمشروع، موكدًا أنه سينتج سلعة استراتيجية ويعمل على توفير العملة الصعبة بالإضافة إلى تصدير المنتج إلى الخارج بشعار صنع في مصر وهو شيء يدعو للفخر.


وأضاف المحافظ أن المشروع سوف يستوعب اكثر من 1500 عامل وتكون الاولوية لأبناء بورسعيد وطالب المحافظ بسرعة الانتهاء من المشروع قبل الموعد المحدد له، مشيرًا إلى أنه وجه الاجهزة التنفيذية بالمحافظة بتقديم كافة التسهيلات لكل مستثمر على أرض بورسعيد يعمل بصورة جادة.


كما تابع المحافظ العمل في مشروع تصنيع اواني الطهي بجميع انواعها والتي تقوم بتنفيذة شركة ديفو لو بمنت وهي مجموعة من المستثمرين الاجانب.

وأكد المحافظ أن ذلك الكيان الكبير ـأول مصنع لحقن الاولومنيوم علي مصر والذي يقوم على صهر الالومنيوم وسوف يقوم بتصدير منتجاتة إلى الخارج بشعار صنع في مصر موكدًا أن المنطقة الصناعية أصبحت محط انظار للمستثمرين من داخل مصر وخارجها وذلك من خلال منظومة عمل متكاملة ومتناسقة.


وأكد المستثمر الصيني بان وجة رسالة الي جميع رجال الأعمال في الصين بالتفكير في الاستثمار ببورسعيد حيث أنها تتوافر فيها كافة مقومات النجاح من اراضي ومرافق وموقع متميز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads