المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سفارة مصر بالتشيك تشارك فى مهرجان براج السياحي

الإثنين 29/أغسطس/2016 - 01:14 ص
طباعة
افتتح نائب القائم بالأعمال بسفارة جمهورية مصر العربية في براج، المستشار رانى محى الدين، ومدير المكتب السياحي بالسفارة، المستشار محمد الدسوقي، الجناح المصري المشارك في مهرجان براج السياحي - VIBRANT NINE 2016 - أحد أكبر المهرجانات السياحية الجماهيرية في التشيك.

وذكر البيان الذي أصدرته وزارة الخارجية، الأحد، أن الجناح المصري - المشارك في المهرجان الذي يبلغ عدد زائريه نحو 7 آلاف زائر - تم استغلاله لإبراز تنوع المقاصد السياحية المصرية، وجودة المنتج السياحي، كما قام الجناح المصري بتوزيع النشرات والمطبوعات الدعائية، بهدف رفع الوعى السياحي عن مصر لدى زائري المهرجان، وإعطاء الفرصة للزائرين للاستمتاع بالثقافة والتراث المصري عن طريق تذوق بعض المأكولات الشعبية المصرية ، فضلاً عن القيام بعرض لرقصات الفلكلور الشعبي للفنون المصرية.

وشارك في المهرجان عمدة براج وعدد من كبار المسئولين بمكتب الرئاسة والخارجية التشيكية، فضلاً عدد من السفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي، إضافة إلى الحضور الجماهيري، ومشاركة أكثر من 20 دولة ومقصد سياحي.

يشار إلى أن مشاركة السفارة المصرية في المهرجان هذا العام تأتى ضمن الجهود المكثفة لتأكيد الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري كمقصد آمن، من أجل حث الحركة السياحية من التشيك إلى مصر دعماً للاقتصاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads