المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

روزبرج يتوج بسباق جائزة بلجيكا الكبرى لسباق السيارات

الإثنين 29/أغسطس/2016 - 03:37 ص
طباعة
توج الألماني نيكو روزبرج سائق "مرسيدس" اليوم الأحد بسباق جائزة بلجيكا الكبرى، المرحلة الـ13 من بطولة العالم لسباقات السيارات الفئة الأولى (فورمولا1).

واحتل المركز الثاني الأسترالي دانييل ريتشاردو سائق "رد بول"، فيما جاء ثالثا البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم.

وجاء في المركز الرابع اليوم "فورس إنديا" بقيادة الألماني نيكو هالكنبرج والمكسيكي سرخيو بيريز على الترتيب، فيما حل فيتل سادسا.

وكان المركز السابع من نصيب الإسباني فرناندو ألونسو سائق "مكلارين"وتلاه الفنلندي فالتيري بوتاس سائق "ويليامز" فى المركز الثامن يليه مواطنه كيمي رايكونين سائق "فيراري" تاسعا، واحتل المركز العاشر البرازيلي فيليبي ماسا سائق "ويليامز".

وشهد سباق اليوم اصطدام سيارة الدنماركي كيفن ماجنوسين سائق "رينو" بالحاجز بعدما فقد السيطرة على السيارة مما أدى إلى إصابة السائق بجرح بسيط في كاحله الأيسر وتم نقله للمستشفى للخضوع لفحوصات.

ويعد هذا الانتصار الـ20 لروزبرج في مشواره بالفورمولا1 ، وبفوزه اليوم رفع رصيده في ترتيب بطولة العالم إلى 223 نقطة لكنه مازال في الوصافة بفارق تسع نقاط عن هاميلتون المتصدر، فيما يحل ريتشاردو ثالثا بـ151 نقطة، ثم الألماني سباستيان فيتل سائق "فيراري" بـ128 يليه زميله في الفريق الفنلندي كيمي رايكونين بـ124 نقطة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads