المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ القليوبية يدعم نجلاء سمير لتمثيل مصر بدورة التأهيل القيادي في الإمارات

الإثنين 29/أغسطس/2016 - 04:22 ص
غادة وحيد
طباعة
تقدمت النائبة سولاف درويش عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن بمحافظة القليوبية، ومسئولة الاتصال بائتلاف دعم مصر، بطلب إلى اللواء رضا فرحات، محافظ القليوبية، تطالبه فيه بدعم ومساندة القائدة نجلاء سمير عبد الفتاح بنت قرية صنافير، مركز قليوب، محافظة القليوبية، لتمثيل محافظة القليوبية وجمهورية مصر العربية، في دورة التأهيل القيادي للإقليم العربي للمراشدات بدولة الإمارات العربية في المدة من 29 أغسطس حتى 4 سبتمبر 2016.

وعلى الفور استجاب المحافظ للطلب وتم إرساله للشباب والرياضة وإنهاء كافة الاجراءات اللازمة للسفر.

وأضافت "درويش" أنها لا تدخر جهدًا للمساهمة الفعالة في دعم النشاط الرياضى خصوصًا الحركة الكشفية منه حيث تعطي الخبرات المتنوعة والأنشطة والبرامج الفردية والجماعية المخططة التي توفر للكشاف فرصة السعي نحو النمو المتكامل من جميع جوانبه للوصول إلى درجة من السمو كمواطن إيجابي.

وقدمت عضو مجلس النواب كل الشكر والتقدير للواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية لسرعة استجابته لدعم ومساندة القائدة نجلاء سمير عبد الفتاح بنت القليوبية ومركز قليوب.

وأعربت القائدة نجلاء سمير عن فخرها وسعادتها بعد لقائها باللواء رضا فرحات، محافظ القليوبية، الذي وصفته بالأب الحنون، مؤكدة أنه طلب منها الحصول على المركز الأول وتشريف مصر ومحافظة القليوبية.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads