المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط متهمين بسرقة توك توك تحت تهديد السلاح بشبرا الخيمة

الإثنين 29/أغسطس/2016 - 09:12 ص
غادة وحيد
طباعة
نجح ضباط مباحث قسم أول شبرا الخيمة من شخصين هددا سائق توك توك وقاموا بسرقة مركبة التوك توك الخاصة به أثناء توصيله لا حدهم.
كان بلاغ قد ورد لمركز قليوب من المدعو حمدي أحمد عبد الرازق محمد 15 عاما سائق توك توك ومقيم بهتيم – دائرة قسم ثان شبرا الخيمة بأنه حال عمله علي التوك توك خاصته أستقل معه أحد الأشخاص بحجة توصيلة لمنطقة سوارس دائرة المركز،وأثناء سيرهم بالطريق طلب منه ذلك الشخص التوقف لقضاء حاجته بمنطقة الرشاح دائرة المركز ففوجئ بشخص آخر في انتظارهم وقام الأول بتهديده بسلاح ناري فرد خرطوش كان بحوزته لإرغامه علي التخلي علي مركبة التوك توك،وحال مقاومته قام الأول بإحداث إصابته بعيار ناري بالقدم اليمني وفرا هاربان دون الاستيلاء علي مركبة التوك توك.
تلقى اللواء مجدى عبد العال مدير أمن القليوبية إخطارا بالواقعة وتم ضبط راضي. عب.أ. إ وشهرته " محمد التمساح " 34 عاما عاطل ومقيم شارع جمال عبد الناصر – منطي دائرة المركز معتز عبد الله مسعد محمود سن 20 عاطل ومقيم ذات الناحية.
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمان بأكمنة أعدت لذلك وبحوزتهما السلاح المستخدم في الواقعة وهو عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع وطلقة من ذات العيار وبمواجهتهما اعترفا بإرتكابهما الواقعة،وجاري تطوير مناقشة المتهمان للوقوف علي حجم نشاطهما الإجرامي. تحرر عن ذلك المحضر رقم 16883جنح مركز قليوب لسنه 2016م بالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمان أربعة أيام احتياطيا على ذمه التحقيقات ويراعى التجديد لهما في الميعاد القانوني وإرسال حرز السلاح الناري والذخيرة للمعمل الجنائى وذلك لفحصه وبيان عما اذا كان السلاح الناري صالح للاستخدام من عدمه وطلب النقيب وائل عابدين لجلسة تحقيق 592016م.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads