المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فرج عامر يطالب الحكومة بغلق الموقع الإخباري لجماعة الإخوان الإرهابية

الإثنين 29/أغسطس/2016 - 12:00 م
عبدالمجيد المصري
طباعة
طالب المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، حكومة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء باتخاذ الإجراءات السريعة لغلق الموقع الإخباري لحزب الحرية والعدالة، التابع لجماعة الإخوان الإرهابية، متسائلًا: "لماذا تركت الحكومة هذا الموقع يعمل حتى الآن، رغم سقوط حكم الجماعة"؟.

وقال عامر، في طلب إحاطة قدمه للدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى رئيس مجلس الوزراء، إن هذا الموقع لا يبث سوى الشائعات والأكاذيب، ويعمل ضد جميع مؤسسات الدولة، وفي مقدمتها مؤسسة الرئاسة، محذرًا من استمرار هذا الموقع، خاصة أنه يتعامل مع الإعلام القطري.

وأضاف عامر، في طلب الإحاطة: " لا يجب غلق هذا الموقع فقط، وإنما محاكمة جميع من يعملون به لأنهم ينتمون لجماعة الإخوان الإرهابية التي أصبح كل من ينتمي لها لا يعادي إلا مصر ورئيسها ومؤسساتها وشعبها، ويحاولون بشتى الطرق تشويه مصر من خلال بث سمومهم وأكاذيبهم، من خلال موقعهم الإخباري الذي لا يزال يعمل.

وأكد عامر، أن إغلاق الموقع الإخباري لجماعة الإخوان الإرهابية أصبح ضرورة مهمة وعاجلة، لأن هذا الموقع يهدد الأمن القومي المصري، ويحرض على الإرهاب والإضرار بالدولة المصرية بجميع مؤسساتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads