المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المنجزين العرب تختار أمير الكويت كشخصية العطاء الإنساني لعام 2016

الإثنين 29/أغسطس/2016 - 02:11 م
ياسمين مبروك
طباعة

أعلنت مؤسسة المنجزين العرب، عن اختيارها لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، شخصية العام في العطاء الإنساني لسنة 2016.

وأكدت المؤسسة، في بيان صحفي، أن للكويت دورًا إنسانيًا رياديًا وغير مسبوق قدمت خلاله نموذجًا متميزًا في الإغاثة الإنسانية ومساعدة الشعوب، بقيادة صاحب السمو أمير الكويت، الذي لا يدخر جهدًا في مساعدة محتاج أو منكوب، مشيدة بعطاء الشيخ صباح الأحمد الإنساني، الذي يعد من أروع الأمثلة في البذل والعطاء والإحسان.

وأكد رئيس مجلس أمناء المنجزين العرب سامح علي لطفي، أن أمير الكويت يستحق لقب فارس العطاء الإنساني بجدارة، تقديرًا لعطائه الإنساني الذي يستحق منا أن نشيد به وأن نسجله للتاريخ، مشيرًا إلى أن أمير الكويت حقق إنجازات إنسانية عظيمة ساعدت في تنمية قطاعات عديدة داخل البلدان العربية وهو أمر يبعث على الفخر والاعتزاز.

وأضاف لطفي إلى أن المؤسسة قررت الاحتفال بهذا الاختيار، والذي جاء بالتزامن مع الذكرى الثانية لتسمية سمـو أمير الكويت «قائدًا للعمل الإنساني» وتسمية الكويت «مركزًا للعمل الإنساني» التي تصادف 9 سبتمبر المقبل، لافتًا إلى انتهاء المؤسسة من كتاب تذكاري بعنوان «شكرًا قائد الإنسانية» ومن المقرر أن يتم إهداؤه للقائم بأعمال سفير الكويت بالقاهرة خلال هذا الأسبوع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads