المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. مدير أمن بورسعيد يستقبل الضباط الجدد

الإثنين 29/أغسطس/2016 - 03:02 م
محمد يحيي
طباعة
التقى اليوم الاثنين، اللواء زكي صلاح، مساعد الوزير مدير أمن بورسعيد، مع الملازمين الجدد من خريجي كلية الشرطة لهذا العام برتبة ملازم تحت الإختبار وعددهم (30 ) ضابط.

بدأ الاجتماع بالترحيب بهم للعمل بمديرية أمن بورسعيد وتناول مدير الأمن الحديث بضرورة وضع أسس ومبادئ في بدء الالتحاق بالعمل الشرطي أهمها حسن معاملة المواطن وسرعة إنجاز أعمال المترددين على المراكز والأقسام حتى يشعرون بدماثة الخلق والرقي في التعامل ولابد أن نعى أننا في خدمة الوطن والمواطن.

وحث مدير الأمن الضباط على حسن معاملة المواطن البورسعيدي وبذل مجهود مشرف يليق برجل الشرطة والمحافظة على أمن وأمان المواطنين.

وشدد زكي على ضرورة ضبط النفس وعدم التجاوز أو الإهانة لأى سبب من الأسباب، مؤكدا ضرورة السعي من أجل تلبية الرغبات المشروعة وخاصة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة من المترددين على المنشآت الشرطية وضرورة سرعة الإخطار في البلاغات المهمة لسرعة اتخاذ القرار.

وأضاف مدير الامن خلال اللقاء أن الأيام المقبلة ستشهد عدد من التغيرات في الأوضاع الامنية وحملات مكثفة لازالة التعديات على أراضي الدولة، وأى مخالفات مرورية وضبط السلاح الغير مرخص والخارجين على القانون الذين يروعون المواطنين حتى يشعر المواطنين بالامن والامان، مهما كانت التضحيات المقدمة من رجال الشرطة.

وشدد مدير أمن بورسعيد على تنفيذ توجيهات اللواء اسماعيل عبد الغفار وزير الداخلية بضرورة التكاتف والعمل علي بذل الجهد والعطاء وإدراك خطورة المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads