المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

افتتاح جناح مصر للترويج الاقتصادي والسياحي بألمانيا

الإثنين 29/أغسطس/2016 - 05:07 م
عبدالمجيد المصري
طباعة
شارك سفير مصر في برلين السفير بدر عبد العاطي، اليوم الإثنين، في الفاعلية السنوية التي تنظمها وزارة التعاون والإنمائي الألمانية لدعم التعاون الاقتصادي وجهود التنمية في إفريقيا بحضور وزير الدولة الفيدرالي للتعاون الاقتصادي والإنمائي زيلبر هورن وأكثر من 45 سفيرا إفريقيا وآسيويا.

وافتتح عبدالعاطي الجناح المصري، والذي تم تنظيمه بالتعاون مع المكتب السياحي التابع للسفارة، حيث عرض الجناح المنتج السياحي المصري.

وناقش المسؤولان العلاقات المصرية الألمانية والطفرة التي تشهدها خلال العامين الأخيرين خاصة منذ زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لبرلين وزيارة وزير التعاون الاقتصادي الألماني جيرد مولر للقاهرة في ديسمبر الماضي، واتفاقه مع الرئيس السيسي على دورية انعقاد المشاورات الثنائية بين البلدين الخاصة بالتعاون الدولي كل ستة أشهر بالتناوب بين البلدين مما أعطي زخما لهذه العلاقات.

وشدد عبد العاطي - خلال اللقاء - على أهمية دفع التعاون بين البلدين في مجالي التدريب المهني وتنشيط السياحة الألمانية الوافدة لمصر لما لها من أهمية لتوفير فرص عمل للشباب ودعم الاستقرار في مصر الذي يدعم بدوره الاستقرار في أوروبا ومن بينها ألمانيا، وهو ما أمن عليه الوزير الألماني.


من جانب آخر، ألقي الوزير الألماني كلمة خلال الفعالية، أكد خلالها أهمية التعاون الاقتصادي والإنمائي بين بلاده والدول الإفريقية والآسيوية بما يسهم في دعم هذه الدول وخلق فرص توظيف بها وتوفير التدريب اللازم في عدد من القطاعات ذات الأولوية وعلى رأسها قطاع الزراعة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads