المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز حسام فريد بعضوية مجلس إدارة اتحاد الصناعات ممثلا عن الغرفة الهندسية

الثلاثاء 30/أغسطس/2016 - 03:13 ص
طباعة
فاز المهندس حسام فريد عضو مجلس إدارة غرفة الصناعات الهندسية بعضوية مجلس إدارة اتحاد الصناعات بـ 77 صوتا كممثل لغرفة الصناعات الهندسية ، حيث حضر الانتخابات 142 عضواً من إجمالى 170 عضواً بمجالس إدارات الغرف الصناعية التابعة للاتحاد.

وشهدت الانتخابات الحالية منافسة شديدة بين 11 مرشحاً على مقاعد غرف الصناعات الهندسية والأخشاب ومواد البناء والمعدنية والرعاية الصحية ، بعد حسم 12 غرفة أسماء ممثليها بالتزكية.

ويضم مجلس إدارة اتحاد الصناعات ، بجانب الأعضاء الخمسة الفائزين ، كلاً من : خالد سعيد ممثلاً عن غرفة تكنولوجيا المعلومات ومحمد طارق الجمال عن غرفة التطوير العقارى وفاروق صبرى عن غرفة صناعة السينما وهشام الجزار ممثلاً عن غرفة الحرف اليدوى وطارق بلال عن غرفة صناعة الجلود وطارق توفيق عن غرفة الصناعات الغذائية والدكتور محمود سليمان عن غرفة الصناعات الكيماوية ومحمد البهى عن غرفة الأدوية ومصطفى عاشور عن غرفة الطباعة على ومحمود سرج عن غرفة دباغة الجلود وطارق حسانين عن غرفة الحبوب ومحمد سعد الدين عن غرفة البترول.

ومن المقرر أن تقوم وزارة الصناعة والتجارة بتعيين 7 أعضاء بمجلس إدارة الاتحاد ، منهم رئيس الاتحاد والوكيلان ، بالإضافة إلى تعيين 5 أعضاء بكل غرفة صناعية بعد انتهاء الانتخابات.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads