المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لويس إنريكي يحقق الفوز رقم 100 مع برشلونة

الثلاثاء 30/أغسطس/2016 - 04:45 ص
طباعة
حقق لويس إنريكي مدرب برشلونة على ملعب سان ماميس انتصاره رقم 100 مع الفريق الكتالوني، منذ توليه القيادة قبل ثلاثة مواسم.

وأوضحت وكالة الأنباء الأسبانية أن إنريكي قاد البرسا على مدار 126 مباراة حقق خلالها ثمانية ألقاب هي الدوري الإسباني مرتين ودوري الأبطال الأوروبي مرة وكأس ملك إسبانيا مرتين ومونديال الأندية مرة وكأس السوبر الإسباني مرة وكأس السوبر الأوروبي مرة.

وتفوق المدرب الحالي للبلاوجرانا على مدرب الفريق السابق بيب جوارديولا الذي حصد نفس العدد من البطولات لكن خلال 139 مباراة.

وحقق إنريكي (46 عاما) 50 انتصارا في أول موسم له مع البرسا، ثم 46 في الموسم الثاني له، إضافة إلى أربعة انتصارات في الموسم الجديد بواقع اثنين في كأس السوبر الإسباني واثنين في الدوري الإسباني.

وتمكن المدرب من الفوز مع البرسا في 61 لقاء بالليجا، و18 في التشامبيونز ليج، و16 في كأس ملك إسبانيا، ولقاء واحد في كأس السوبر الأوروبي، ولقاءين اثنين في كأس السوبر الإسباني، ولقاءين اثنين في مونديال الأندية.

وكان برشلونة فاز على مضيفه أتلتيك بلباو بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب "سان ماميس" ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم...سجل لبرشلونة هدف المباراة الوحيد إيفان راكيتيش بضربة رأس في الدقيقة 21، ليحقق حامل لقب الليجا آخر موسمين فوزه الثاني على التوالي، ويتقاسم صدارة جدول الدوري الإسباني مع ريال مدريد ولاس بالماس برصيد 6 نقاط .. أما بلباو فبقى بدون رصيد لخسارته في أول جولتين.

وكان الفريق الكتالوني قد فاز على ريال بيتيس 6-2 بالكامب نو، خلال الجولة الأولي بالليجا.

تعد الهزيمة هي الثانية لأتلتيك بلباو، بعد خسارته في الجولة الأولي أمام مضيفه سبورتنج خيخون بهدفين مقابل هدف ، ليبقى بدون نقاط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads