المواطن

عاجل
إستمرار الجهود المصرية الفاعلة على كافة المسارات لدعم الأشقاء الفلسطينيين فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آيتن عامر تستأنف تصوير فيلم "يا تهدي يا تعدي" بعد إجازة عيد الأضحى

الثلاثاء 30/أغسطس/2016 - 08:11 ص
طباعة
تستأنف الفنانة آيتن عامر تصوير مشاهدها المتبقية في فيلمها الجديد "يا تهدي يا تعدي" بعد إجازة عيد الأضحى المقبل، لافتة إلى أنه يتبقى لها أسبوع تصوير وتنتهي من تصوير مشاهدها بالفيلم المقرر الانتهاء منه خلال سبتمبر المقبل.

وقالت، إن الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي،حيث تجسد خلال أحداثه دور سائقة تعلم الفتيات فن قيادة السيارات وتتعرض لعدد من المواقف الكوميدية الطريفة،معربة عن سعادتها بالتعاون في أول بطولتها المطلقة مع فريق عمل الفيلم بالكامل.

"ياتهدى يا تعدى" تأليف أحمد عزت، إخراج خالد الحلفاوى،وبطولة آيتن عامر، سلوى خطاب،محمد شاهين، إدوارد، بدرية طلبة، ولاء الشريف، محمد عادل، تأليف أحمد عزت،وإخراج خالد الحلفاوى.

من جهة أخرى، لفتت آيتن إلى أنه يتبقى لها خمسة أيام تصوير وتنتهي من تصوير مسلسل "شقة فيصل"،في حين يتبقى تقريبا لفريق عمل المسلسل 12 يوم تصوير للانتهاء من مشاهد العمل بالكامل.

وتدور أحداث المسلسل حول خلاف ينشأ بين الورثة حول إحدى الشقق وصراع الخير والشر بين شقيقتين تفقدان والديهما الأولى صاحبة مبادئ والثانية تعمل في أحد الملاهي الليلية بالرقص.

"شقة فيصل"تأليف محمد صلاح العزب،وإخراج شيرين عادل،وبطولة آيتن عامر،كريم محمود عبد العزيز،صلاح عبد الله، أحمد فتحى، نسرين أمين،مي القاضى،ومصطفى أبو سريع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads