المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مالودا يعود إلى الدوري الهندي

الثلاثاء 30/أغسطس/2016 - 11:08 ص
طباعة
عاد الفرنسي فلوران مالودا نجم ليون الفرنسي وتشلسي الانكليزي السابق إلى الدوري الهندي الممتاز لكرة القدم من بوابة دلهي ديناموس.

سبق للدولي الفرنسي السابق ان خطف 4 ألقاب في الدوري الفرنسي برفقة ليون، ولقب مسابقة دوري ابطال اوروبا مع تشلسي عام 2012، علما بانه ارتدى قميص ديناموس عينه الموسم الماضي.

وذكر لاعب الوسط المهاجم الذي أعير إلى نادي وادي دجلة المصري حتى يوليو الماضي "أنا متحمس إلى أبعد مدى للعودة إلى الهند. عرفت تجربة مذهلة في الدوري الهندي العام الماضي واستمتعت كثيرا".

واصاب مالودا (36 عاما) نجاحا لافتا مع ديناموس، إذ مرر 8 كرات حاسمة إلى زملائه، وساهم في بلوغ النادي الهندي الدور نصف النهائي في البطولة التي تضم 8 فرق، علما بان الموسم الكروي الجديد ينطلق في الاول من اكتوبر المقبل.

وثمن مالودا، الذي بلغ برفقة منتخب بلاده فرنسا نهائي كأس العالم 2006 في ألمانيا، تجربته الهندية الشيقة الموسم الماضي، وقال"إنه فريق مختلف تماما هذا العام. آمل أن نبني على ما انجزناه الموسم الفائت بغية معانقتنا اللقب هذا الموسم".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads