المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غادة عبد الرازق تثير غضب جمهورها والسعوديين بسبب فيديو مريم حسين

الثلاثاء 30/أغسطس/2016 - 12:43 م
طباعة
بعد أن أثارت الممثله غادة عبد الرازق، غضب جمهورها منذ يومين، عادت أمس لتثير غضبهم مرة ثانيه مما أدى إلي تهديد الجمهور لها بعدم متابعتها مره أخرى.

ونشرت غادة عبر حسابها علي موقع الصور والفيديوهات الشهير Instagram فيديو يجمعها بالممثلة مريم حسين وهن في لندن لتنهال عليها التعليقات بالسب وتهديد الجمهور لها بمقاطعتها أما مسح الفيديو.

وجاءت معظم التعليقات من الشعب السعودي الذين عبروا عن استيائهم من وجود غادة ومريم معا مؤكدين أن السجن ينتظر مريم لما عليها من قضايا وطالبوا بعضهم والشعب الخليجي جميعا بحذف غادة وعدم متابعتها مرة أخرى ولكن تجاهلت غادة الأمر إلى الأن.

وكانت مريم حسين نشرت صورة لفتاة سعودية عارية عبر حسابها على موقع الصور الشهير Instagram وقالت أن تلك الفتاة أرسلت هذه الصورة إلى خطيبها لتتعرض بعدها مريم إلى هجوم عنيف من قبل الشعب السعودي بأكمله.

على جانب أخر شاركت غادة جمهورها بفرحتها بوصول ابنتها روتانا إلى لندن لقضاء الإجازة معها ونشرت غادة فيديو لمريم حسين وهى تقدم الورود إلى روتانا احتفالا بوصولها.

يذكر أن آخر أعمال غادة الفنية مسلسل "الخانكة" الذي شاركت به في السباق الرمضاني لهذا العام وهو من بطولة غادة عبد الرازق، ماجد المصري، فتحي عبد الوهاب، انتصار، سميرة عبد العزيز، نهى العمروسي، أحمد عبد الوارث، والمسلسل من تأليف محمود دسوقي وإخراج محمد جمعة وإنتاج مها سليم.

وكانت غادة عبد الرازق وقعت على عقود فيلمها الجديد الذي سيكون من إنتاج محمد السبكي وستبدأ مرحلة التحضير له قريبا، كما وقعت عقدا على مسلسل تليفزيوني جديد مع المنتج تامر مرسي.

هاااااي ❤️❤️❤️❤️😘#مريم_حسين

A video posted by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

💃🏼💃🏼💃🏼💃🏼💃🏼💃🏼💃🏼

A video posted by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads