المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تكريم 88 طالبًا من أوائل الشهادات العامة

الثلاثاء 30/أغسطس/2016 - 12:50 م
أمنية هاني
طباعة
كرم اللواء أحمد تيمور، القائم بأعمال محافظ القاهرة، 88 طالبًا وطالبة من الطلاب المتفوقين أوائل الشهادات العامة الثانوية والإعدادية والابتدائية والتعليم الفني والمكفوفين وضعاف السمع على مستوى القاهرة خلال الحفل الذي تقيمه وتنظمه محافظة القاهرة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم.

وشملت احتفالية التكريم توزيع شهادات تقدير وجهاز تليفون محمول لكافة الطلبة الأوائل بمراحل التعليم المختلفة، تكريمًا لهم ولأولياء أمورهم على حرصهم على التفوق، حيث تم تكريم 13 طالبًا وطالبة من أوائل الثانوية العامة، و21 طالبًا وطالبة أوائل الصف الثالث الإعدادى، و33 طالبًا وطالبة أوائل الشهادة الابتدائية، إضافة إلى 10 طلاب من أوائل الثانوية الفنية، كما تم تكريم 11 طالبًا وطالبة أوائل التربية الخاصة.

وأعرب اللواء تيمور، عن سعادته البالغة بتكريم المتفوقين من أبنائه الطلبة والطالبات كتقليد سنوى تحرص عليه أجهزة المحافظة كل عام، تحفيزًا لهم على بذل المزيد من الجهد للاحتفاظ بمستوى التفوق خلال المراحل التعليمية والعملية القادمة من أعمارهم.

وفاجأ الطالب عمر مجدي أحد المتفوقين من الصم والبكم الحاضرين بطلب الكلمة، حيث أكد تفاعله مع حديث اللواء تيمور عن أهمية الحفاظ على المياه وعدم إهدارها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads