المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كارلوس باكا: فنزويلا لن تكون خصمًا سهلًا لكولومبيا

الثلاثاء 30/أغسطس/2016 - 01:02 م
طباعة
أكد مهاجم منتخب كولومبيا لكرة القدم، كارلوس باكا، أن فنزويلا، التي سيواجهها "لوس كافيتيروس" الخميس المقبل، لن تكون خصمًا سهل هزيمته، رغم تذيلها ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.


وقال هداف ميلان الإيطالي، باكا في تصريحات صحفية: "في كرة القدم لا يوجد شيء سهل، ينبغي العمل والتركيز في كل مباراة على حدة، وتقديم أفضل ما لدينا دائمًا".

وأكد المهاجم، المنحدر من مدينة بارانكيا الكولومبية، أنه في وضع جيد للغاية على المستويين البدني والذهني، وتابع: "أصل إلى هنا وأنا أتطلع للفوز كما لو كان هذا أول يوم من أجل تقديم الأفضل للمنتخب، وبالأخص في بارانكيا، مع أهلي".

ومن جانبه أكد جناح فريق تشيلسي الإنجليزي، خوان كوادرادو على ضرورة الاستحواذ على الكرة، من أجل الفوز على فنزويلا.

وقال اللاعب: "استدعائي للمنتخب الكولومبي جاء وأنا في مستوى جيد في هذه الفترة، رغم أنني لم أخض أي مباراة رسمية هذا الموسم، إلا أن في فترة الاستعداد للموسم الجديد كان أدائي جيدًا، تدربت جيدًا، لأنه ينبغي أن نكون دائمًا رهن أمر الجهاز الفني".

وأجرى منتخب كولومبيا أول تدريب له بمشاركة 19 لاعبًا، استعدادًا للمباراة التي يخوضها، الخميس المقبل، أمام فنزويلا، وفي 6 سبتمبر المقبل أمام البرازيل بمدينة ماناوس البرازيلية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads