المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كارول سماحة مستاءة من بعض الأقلام المأجورة

الثلاثاء 30/أغسطس/2016 - 03:07 م
طباعة
يبدو أن الفنانة كارول سماحة مستاءة من أحد الصحافيين ولكنها لم تذكر اسمه أو اسمها، وذلك حين نشرت تعليقًا في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي قالت فيه:"يظنّون أنه بإمكانهم شراؤك أو إرضاؤك بمقالٍ جميل ولكن لا يعلمون أن الكرامة عند بعض الناس لا تشترى ولا تباع بحبرٍ على ورق. إقتضى التوضيح".

يذكر أن كارول حصلت على جائزة “Daf BAMA Music Awards” كأفضل أداء غناء أدائي ومسرحي في الشرق الأوسط، للعام الثاني على التوالي بعد حصولها عليه في عام 2014، وشكرت جمهورها الذي صوّت لها كي تحصل على هذا اللقب للعام الثاني على التوالي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads