المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هولاند يدعو رئيس الوزراء الليبي إلى باريس

الثلاثاء 30/أغسطس/2016 - 03:23 م
طباعة
اعلن الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند الثلاثاء انه دعا رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية فايز السراج الى باريس "في الايام المقبلة".

وقال هولاند في خطاب القاه في اللقاء السنوي مع السفراء الفرنسيين ان الحل لانهاء الفوضى في ليبيا "هو التفاف الليبيين حول حكومة وحدة وطنية. في اطار هذه الروحية دعوت السيد السراج الى باريس في الايام المقبلة".

وتتولى حكومة الوفاق التي نشأت عن اتفاق بين الليبيين رعته الامم المتحدة ووقع في ديسمبر 2015 في الصخيرات في المغرب، ادارة شؤون البلاد لكنها غير قادرة على فرض سلطتها على مجمل المناطق خصوصا بسبب معارضة الحكومة المنافسة في الشرق.

لكن مجلس النواب الليبي ومقره في طبرق شرق البلاد رفض في 22 أغسطس منح الثقة لهذه الحكومة، ما شكل ضربة قاسية لسلطات طرابلس التي تحاول اخراج البلاد من الفوضى.

ورغم الصعوبات السياسية والامنية والتضخم ونقص الخدمات العامة نجحت حكومة الوفاق في شن حملة على جهاديي تنظيم الدولة الاسلامية في مدينة سرت على بعد 450 كلم شرق طرابلس وحققت فيها تقدما منذ 12 مايو.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads