المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بورسعيد: غير راض تمامًا عن نتيجة الشهادة الاعدادية هذا العام

الثلاثاء 30/أغسطس/2016 - 03:38 م
محمد يحيي
طباعة
أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد اليوم، الثلاثاء، أنه غير راضي تماما عن نتيجة الشهادة الإعدادية لهذا العام والتي حققت نسبة نجاح غير مرضية على الإطلاق، على حد وصفه.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدة محافظ بورسعيد مع مديري المدارس الإعدادية ومديري المناطق التعليمية وذلك بحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة وقيادات التربية والتعليم.

وأكد المحافظ أن المرحلة الإعدادية تمثل رمانة الميزان في المنظومة التعليمية، الأمر الذي يتطلب بذل المزيد من الجهد في الارتقاء بمستوي التعليم بهذه المرحلة لما لها من تأثير كبيير على شخصية وسلوك ومستقبل الطلاب وتفريغ نشء محترم.

وأضاف أن قام بجولات ميدانية على جميع المدارس الإعدادية وكأن هناك عزوف تام من طلاب الصف الثالث الإعدادي عن الذهاب، متابعًا أنه مع بداية العام الدراسي الجديد سوف يتم اتخاذ ما يلزم من إجراءات وتطبيق القانون بكل قوة على نسب الغياب وذلك للحفاظ على انتظام العملية التعليمية، مضيفًا بأن أي طالب سيتخطى نسبة الغياب القانوني سوف يتم حرمانه من دخول الامتحان.

وأوضح المحافظ، أن مديري المدارس عليهم عامل كبير في نجاح المنظومة التعليمية بالمدارس، مشيرًا إلى أن هناك مديرين يقومون ببذل كثير من الجهد وآخرين مقصرين في عملهم وأنه لن يسمح بتكرار ذلك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads