المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«المجدوب» يستقبل مبعوث الصين للشرق الأوسط

الثلاثاء 30/أغسطس/2016 - 04:40 م
أمنية هاني_وكالات
طباعة
استقبل السفير، أسامة المجدوب، مساعد وزير الخارجية لشئون دول الجوار، اليوم الثلاثاء، السيد قونغ شياوشنغ، مبعوث الصين الخاص لقضية الشرق الأوسط لتبادل الآراء حول القضية الفلسطينية وكذا بحث سبل تعزيز عملية السلام في الشرق الأوسط.

وصرح المجدوب، بأن المبعوث الصيني استعرض خلال اللقاء التطورات التي شهدها الملف الفلسطيني خلال الفترة الأخيرة، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل الدولة المصرية بالنظر للثقل الإقليمي التي تتمتع به بما يؤهلها للتأثير بفاعلية في ملف الصراع، وإلى تطلع بلاده إلى استمرار الجانب المصري في لعب دور إيجابي في الملف الفلسطيني بالمستقبل.

كما أكد شياوشنغ، على موقف بلاده الثابت إزاء الملف الفلسطيني والذي يهدف إلى تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني والوصول إلى حل عادل وشامل للصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

وتطرق المجدوب، إلى الجهود المصرية المتواصلة الرامية لدفع عملية السلام، وتحقيق المصالحة الفلسطينية، مشيرًا إلى الدعوة التي أطلقها الرئيس السيسي في هذا الصدد، وزيارة وزير الخارجية، سامح شكري، إلى كل من رام الله وتل أبيب لبحث سبل بناء الثقة بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، ومؤكدًا على أهمية التنسيق مع الشركاء الفاعلين في الملف لإيجاد حل شامل ودائم للقضية الفلسطينية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads