المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علاقة غير شرعية وراء قتل عامل وحرق جثته بالبحيرة

الثلاثاء 30/أغسطس/2016 - 05:47 م
هاني الششتاوي
طباعة
تمكن ضباط المباحث بالبحيرة، اليوم الثلاثاء، من كشف غموض مقتل عامل، والعثور على جثته متفحمة داخل أرض فضاء بناحية الكيلو 101 اتجاه القاهرة بدائرة قسم النوبارية.

وتعود أحداث الواقعة للمحضر رقم 1503 لسنة 2016 إدارى قسم شرطة غرب النوبارية بشأن ما تبلغ للقسم من "ياسر أمين مصطفى شرف الدين" مدير تسويق شركات ومقيم المعادى القاهرة بعثوره على جثة لشخص مجهول الهوية بالعقد الثالث من العمر " متفحمة" داخل مزرعته الكائنة بناحية الكيلو 101 اتجاه القاهرة دائرة القسم وأضاف بحدوث حريق بالسور المحيط للمزرعة من أشجار الكازورين، لم يحرر محضر بشأنها.


وأسفرت جهود فريق البحث عن تحديد شخص المتوفي وتبين أنه يدعى "عزت جمال شعراوى حسن" عامل مقيم بمنطقة الكيلو 21 – العامرية أول الإسكندرية وأصل إقامته مركز ملوى المنيا المتغيب بتاريخ 12 الجارى وغير محرر محضر بذلك.


وأسفرت جهود فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "هيثم.أ.م" عاطل سبق اتهامه في القضية رقم 122782014 جنايات قسم ثان العامرية سرقة توك توك، و"زهرة.م.خ" زوجة الأول ربة منزل ومقيمان شارع الشيخ مهدى برج العرب الإسكندرية وأصل إقامتهما مركز ملوى المنيا، وتبين أنهما وراء ارتكاب الحادث انتقامًا من المجني عليه لوجود علاقة غير شرعية بين المجنى عليه وزوجة القاتل خلال فترة حبسه.


وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة غرب النوبارية، من ضبط المتهمين، وضبط بحوزة الأول الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads