المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«القاهرة»: لوادر المحافظة جاهزة لتطبيق القانون

الأربعاء 31/أغسطس/2016 - 11:14 ص
طباعة
أشرف اللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة، على حملتين مكبرتين قامت بهما أجهزة أحياء مدينة نصر صباحًا ومصر الجديدة مساءً بالتنسيق مع أجهزة الشرطة والقوات المسلحة لرفع التعديات والمخالفات وإعادة الانضباط وفرض القانون بشوارع العاصمة.

شملت حملة مدينة نصر إزالة كافة المخلفات وتعديات المحلات والباعة الجائلين والأكشاك الغير مرخصة والمخالفة لإشتراطات التراخيص والتعدي على مناطق المرور وإخلاء الأرصفة ونهر الطريق بالكامل بمناطق التبة والحي العاشر وسوق المنهل.

وأصدر اللواء تيمور، تعليماته للعميد أحمد عبد ربه رئيس حي شرق مدينة نصر باستمرار الحملة على المناطق يوميًا للتأكد من عدم العودة، ورفع كافة البروزات والتندات وإعادة الشئ لأصله مع رفع كفاءة وإعادة تطوير منطقة سوق التبة بما يساهم في تحقيق السيولة المرورية وتكليفه بتوفير قطعة أرض فضاء لإقامة سوق نموذجي عليها يضم باعة السوق القديم والباعة الجائلين مما استقبله المواطنون والباعة بالترحيب.

كما وجه اللواء تيمور رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة بإمداد الحملة بالسيارات والمعدات لإزالة كافة المخلفات وسرعة الإنجاز.

وأشار العميد أحمد عبد ربه رئيس الحي بأن الحملة مستمرة في المنطقة لعدة أيام بالتعاون مع رجال الجيش والشرطة وبالتنسيق مع هيئة النظافة لتوفير 5 لوادر وعدد من السيارات، وشملت تطهير الأرصفة بالكامل من الإعلانات الغير مرخصة والأكشاك ومدرجات الفاكهة وتعديات المحلات على الأرصفة.

وفي نفس السياق قام اللواء تيمور بالإشراف على حملة ليلية بمصر الجديدة بمنطقة ميدان الإسماعيلية وشوارع بطرس غالي وشفيق غبريال بمنطقة روكسي وغرناطة بالتنسيق مع شرطة المرافق تم خلالها غلق عدد من المقاهي المرخصة لمدة أسبوع لعدم التزامها بالأماكن المخصصة وتعديها على الأرصفة ونهر الطريق.

وأضاف المهندس إبراهيم صابر رئيس حي مصر الجديدة بأنه تم خلال الحملة رفع كافة الإشغالات وغلق 7 مقاهي مرخصة لمدة أسبوع لعدم إلتزامها باشتراطات التراخيص والاعتداء على الأرصفة وهي ( ميدان الاسماعيلية، البستان، أبناء سوهاج، على الناصية، نادي الأندلس، أبناء أسوان، ليالي الربيع ) وفي حالة تكرارها سيتم مضاعفة العقوبات، كما أسفرت الحملة عن تحرير 30 محضر إشغال طريق، وكلبشة 20 سيارة للإنتظار الخاطئ بمعرفة رجال المرور.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads