المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 كليات ببني سويف تتقدم للحصول علي اعتماد «ضمان الجودة»

الأربعاء 31/أغسطس/2016 - 02:21 م
احمد فتحي
طباعة
وافق مجلس جامعة بني سويف في جلسته المنعقدة رقم (137) المنعقدة في 3082016، علي تقدم 4 كليات بالجامعة للاعتماد والضمان من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد بعد استيفائها لمعايير الاعتماد الخاصة بالفعالية التعليمية والقدرة المؤسسية والتي بدأت للسعي للحصول عليها منذ 3 سنوات وهذه الكليات التي تسعي للحصول علي الاعتماد هي الطب البشري والطب البيطري والصيدلة والآداب مع الموافقة علي عمل زيادة في المحاكاة من المراجعين المعتمدين بالهيئة لكل كلية علي حدة حتي تتمكن من تحسين نقاط الضعف.

وجه أمين لطفي رئيس الجامعة أن المؤسسات التعليمية والأكاديمية بصفة عامة وعلي رأسها الجامعات محراب العلم والبحث العلمي الهادف حيث يعتبر الأساس في تقدم الاقتصاد وأيضا الدور الهام المنوط بها في حل المشكلات المجتمع وتخريج شباب قادرين علي المنافسة في سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

وأضاف رئيس الجامعة أن جامعة بني سويف تتبني معايير أكاديمية تتوافق مع الاحتياجات التنموية تطبيقا للخطة الإستراتيجية للجامعة في إطار توجهات الدولة. وهذه المعايير تعتبر مرجعية قومية وأكاديمية معتمدة ومعتمدة لكي تضمن تخريج دفعات قادرة علي المنافسة وبما يصب في النهاية إلي رفع التصنيف الدولي لجامعة بني سويف.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads