المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. مياه أسيوط تطلق حملات توعية استعدادًا لعيد الأضحى

الأربعاء 31/أغسطس/2016 - 05:32 م
ليلى كامل
طباعة
أنطلقت، اليوم الاربعاء، حملة لشركة مياة الشرب والصرف الصحي؛ لترشيد استهلاك المياه خلال أيام عيد الأضحى المبارك وما يصاحبه من مراسم لذبح الاضاحى وما تحدثه من مخلفات صلبة.


وبدأت الحملة اليوم بالتنسيق بين فريق التوعية بالشركة القابضة وجهاز شئون البيئة من منطقة غرب وتستمر لمدة أربعة أيام يجوب خلالها الفريق العديد من المناطق وخاصة التي تنتشر بها المجازر من خلال التواصل مع الجزارين وإبراز أهمية الحفاظ على المياه، وشبكات الصرف الصحي خلال أيام العيد؛ لتوعيتهم بخطورة إلقاء مخلفات الذبح بشبكة الصرف الصحي وما يصاحبها من إنسدادات وطفوحات، وتهالك بالشبكة، وتوعية المواطنين بترشيد استهلاك المياه عند تنظيف الأضاحى.


ومن جانبه قال المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب إن هناك رقابة مشدد وغرامات فورية لمن يقوم باستخدام شبكة الصرف الصحي استخدام سيء أو لغير الأغراض المخصصة لها، وذلك في إطار خطة الشركة للحفاظ على الصحة العامة والبيئة.

جدير بالذكر أن فريق التوعية قام بتوزيع أكياس على الجزارين؛ لتشجيعهم على عدم إلقاء المخلفات بشبكات الصرف، وكذا مطويات للتوعية وإرشادات للحفاظ على شبكات الصرف الصحى وترشيد المياه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads