المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. كايلي جينر فى إطلالة مثيرة بـ «بنطلون» ممزق من الخلف

الأربعاء 31/أغسطس/2016 - 06:50 م
حسن أمين
طباعة
اعتادت عارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع الأميركية كايلي جينر صاحبة الـ 19 عام، أن تطل علي جمهورها من الحين للأخر بإطلالات جريئة ومثيرة، وذلك علي غرار شقيقتها النجمة المثيرة للجدل كيم كارديشان.

وكانت أخر إطلالة لها وهي مرتدية البنطلون الممزق من مؤخرتها وذلك تماشيا مع الموضة الجديدة التي ظهرت في جميع دول العالم، حيث شاركت جمهورها عبر حسابها علي موفع التواصل الإجتماعي "انستجرام" وهي مرتدية البنطلون الممزق، وذلك بعد إجرائها عملة تجميل لتكبير مؤخرتها.

وفي نفس الشهر ذاته وأثناء قضائها عطلتها الصيفية على أحد شواطئ جزر توركس وكايكوس بالكاريبي، بصحبة حبيبها مغني الراب الأمريكي الشهير تيجا، ظهرت "كايلي" وهي ترتدي مايوه مثيرًا باللون الأسود مكونا من قطعة واحدة.

وكانت كايلي قد أثارت الجدل ووجهت لها الانتقادات والتساؤلات، بعد نشرها مجموعة من الصور لها بقميصٍ أبيض ظهرت خلالة بصدر كبير دون ارتداء حمالة صدر.

وتسأل جمهورها بعد تلك الإطلالات هل أجرت كايلي جينر عملية تكبير لمؤخرتها وصدرها، بعد ظهروهما بحجم أكبر من المعتاد، وذبك علي غرار شقيقتها الكبرى كيم كارداشيان والتي قد سبقتها وأجرت نفس العملية من قبل.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads