المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الفيوم يهدد بغلق المستودعات التي تخالف الأسعار المقررة

الأربعاء 31/أغسطس/2016 - 07:56 م
فاتن بدران
طباعة
أكد المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم على قطاع التموين، بتشديد الرقابة التموينية على الأسواق ومنافذ البيع، وتكثيف الحملات التموينية بالتنسيق مع الطب البيطري وشرطة مباحث التموين لضبط الأسعار والتأكد من توافر وسلامة المعروض من اللحوم والمواد الغذائية.

وأمر "مكرم" بالتنسيق مع رؤساء مجالس المدن لتجهيز منافذ لبيع السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مدعمة، إضافة إلى السيارات المتنقلة التي تجوب شوارع وقرى المحافظة لبيع السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة.


كما شدد على المتابعة المستمرة للكميات الواردة من المواد البترولية والبوتاجاز؛ لضمان وصول الكميات الكافية لسد احتياجات المواطنين خلال العيد، والإشراف على منافذ التوزيع لضمان وصولها إلى المستهلك بالسعر المقرر وغلق المستودعات التي تخالف الأسعار المقررة.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع مع القيادات التنفيذية والأمنية للوقوف على آخر استعدادات كل قطاع لاستقبال العيد، بحضور اللواء قاسم حسين مدير أمن الفيوم، واللواء خالد جبرتي سكرتير عام المحافظة، والعميد محمد عزمى المستشار العسكرى للمحافظة، ووكلاء الوزارة ورؤساء مجالس المدن وممثلين عن القطاعات الخدمية بالمحافظة، ومسئولى المرور والمرافق والحماية المدنية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads