المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس «القبائل العربية»: السيسى أعاد مصر لمكانتها الطبيعية

الأربعاء 31/أغسطس/2016 - 09:42 م
هدير ناصر
طباعة
أكد المهندس علم الخولى نائب رئيس مجلس القبائل العربية في بيان اليوم الأربعاء، على أهمية الزيارة التى سوف يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الهند.

وقال "الخولي" إن وهذه الزيارة تدل على أن مصر لديها رغبة فى توسيع الاستثمارات جديدة، نظرا لأن الهند من أهم الاقتصاديات الكبرى على مستوى العالم، مضيفًا: "الهند تمتلك صناعة متطورة للغاية، وهذه عوامل تساعد مصر على الاستفادة منها.

وأشار إلى أن السيسى أعاد لمصر لمكانتها الطبيعية بزياراته للقوى الكبرى، الأمر الذى سيعود على مصر بالفائدة الاقتصادية والتنموية.

وقال إن هناك 14 شركة مصرية سوف تشارك في اجتماعات الدورة الرابعة لمجلس الأعمال المصرى الهندى المشترك" مشيرا مثل هذه الزيارات تساعد على دعم المجال السياحى أيضا، حيث أنه من فوائد هذه الزيارات زيادة أعداد السياح الهنود إلى مصر.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads