المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. ندوة للتعريف بكفاءة الطاقة في ضوء قانون الكهرباء

الأربعاء 31/أغسطس/2016 - 10:35 م
شيماء الدالي
طباعة
استضافت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة المهندسة سمر شلبي رئيس النقابة، اليوم الأربعاء ندوة عن التعريف بكفاءة الطاقة في ضوء قانون الكهرباء ولائحته التنفيذية.

وقال المهندس خالد أمين رئيس اللجنة العلمية والثقافية بالنقابة: إن الندوة تناولت التعريف بجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك والتعريف بقانون الكهرباء واللائحة التنفيذية، وكذلك التعرف علي شهادة الأيزو50001، وأهمية حصول المنشات المختلفة عليها، مشيرا إلى إهتمام النقابة بإعداد الدورات المختلفة الخاصة بالجودة لمهندسي الإسكندرية لما تمثله من أهمية داخل المنشأت الهامة.

وأكد المهندس حمدي عكاشة رئيس شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، على أهمية اتباع الطرق اللازمة لترشيد الطاقة، واستخدام الطاقة الشمسية كطاقة متجددة قليلة التكاليف وما لها من أهمية في توفير الكهرباء المنتجة من الطاقة غير المتجددة وهو مايؤثر ايجابيا سواء بتوفير الكهرباء أو تقليل التعريفة الكهربائية وعدم ارتفاعها.

وأشارت الدكتورة كاميليا يوسف استشاري بجهاز تنظيم مرفق الكهرباء على أهمية وجود مسئول عن ترشيد الطاقة بالمؤسسة واحتوائها علي منظومة خاصة بالجودة، وأهمية حصول المنشأت المختلفة علي المواصفة القياسية 50001 الخاصة بالجودة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads