المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بورسعيد: افتتاح مصنع تدوير القمامة.. قريبًا

الأربعاء 31/أغسطس/2016 - 10:57 م
محمد يحيي
طباعة
أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم، الاربعاء، أن تشغيل مصنع تدوير القمامة سوف يساعد على حل مشكلة النظافة وكذلك الحفاظ على صحة المواطن حيث ينهي المصنع مشكلة حرق القمامة.

وأضاف أنه تم الانتهاء من تركيب 2 خط فرز إحداهما للمخلفات الصلبة والاخر للمخلفات العضوية، وكذلك تركيب خط إنتاج الوقود البديل وتركيب الوصلات الكهربائية.

وأوضح إن الطاقة الاستيعابية للمصنع تصل إلى 550 طن مخلفات يوميًا وباستثمارات تصل إلى 65 مليون جنيه، جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها محافظ بورسعيد لتفقد سير العمل في إنشاء المصنع.

وأعلن المحافظ عن قرب افتتاح المصنع للتشغيل التجريبي خلال الأيام القادمة وأن هناك اهتمام كبير من المحافظة بالنظافة لما تمثلة من أهمية كبرى لدى المواطن، وضروة وجود بيئة نظيفة وصحية، مشيرًا إلى أن هناك جهود كبيرة تبذل من جميع رؤساء الأحياء، وجهاز الإنقاذ والطواري من أجل ظهور شوارع المحافظة بشكل جمالي ومنع وجود أي تراكمات وتجمعات للقمامة.

وأشار إلى أنه فور تشغيل المصنع سوف تكتمل منظومة النظافة وهو ما سيشعربة المواطن والذي نسعي الي توفير خدمات لائقة لة في جميع القطاعات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads