المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تركيا تسرح 820 عسكريا

الخميس 01/سبتمبر/2016 - 12:07 م
طباعة
سرحت تركيا أكثر من 800 فرد آخر من الجيش في أحدث حملة أمنية في أعقاب الانقلاب الفاشل في يوليو/تموز، حسبما ذكرت وكالة أنباء الأناضول التي تديرها الدولة.

وأفادت الوكالة اليوم الخميس أن وزارة الدفاع الوطني سرحت من الخدمة 820 فردا من الجيش والبحرية. من بين هؤلاء هناك 648 هم بالفعل رهن الاعتقال.

أطلقت الحكومة حملة أمنية واسعة النطاق ضد حركة يقودها رجل الدين الإسلامي المقيم في الولايات المتحدة فتح الله غولن. وتزعم أنقرة أن غولن وأتباعه كانوا مسؤولين عن محاولة الانقلاب العنيفة التي أسفرت عن مقتل أكثر من 270 شخصا. وينفي غولن أي تورط.

تم اعتقال حوالي 35 ألف شخص لاستجوابهم، مع أكثر من 17 ألفا منهم تم القبض عليهم رسميا لمحاكمتهم. تم تعليق عمل عشرات الآلاف من الأشخاص الآخرين أو طردهم من وظائفهم، بما في ذلك الآلاف من الجيش.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads