المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إصابة 10 أشخاص فى تصادم سيارتين «ميكروباص» بالدقهلية

الخميس 01/سبتمبر/2016 - 02:32 م
طباعة

تسببت السرعة الزائدة وإختلال عجلة القيادة فى إصابة 10 أشخاص بينهم طفل رضيع بكسور وكدمات في حادث تصادم سيارتين ميكروباص على طريق "المنصورة – المحلة الكبرى" بالقرب من قرية ميت الكرماء بالدقهلية وتم نقلهم إلى مستشفى طلخا المركزي لتلقي العلاج.

تلقي اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغات من أهالي ميت الكرماء بوقوع حادث تصادم بالقرب من القرية ووجود عدد كبير من الإصابات.

وفور تلقى البلاغ انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 10 ركاب بسيارة ميكروباص بإصابات مختلفة وتم نقلهم إلى مستشفى طلخا لإسعافهم.

وأشار مصدر طبي إلى أن المصابين هم : الطفل الرضيع « أحمد ع. ع »، عام واحد، مصاب باشتباه كسر في الجمجمة، و نزيف بالمخ، وكسر باليد اليسرى، و« أحمد ر. م» ، كسر باليد اليمنى والقدم اليمني، و« محمد. ع. ع» ، 30 سنة، كسر بالساق اليسرى، و« طارق م. ع» ، 25 سنة، كدمات بالركبة اليمنى والوجه والصدر، و« محمد م. ع» ، 21 سنة، جروح وكدمات مختلفة، و « آية ص. ب» 22 سنة، كدمات بالكتف الأيسر، و« منال. ر. ا» 22 سنة، وكدمة بالرأس، و « سلوى. م. ا» ، 46 سنة، جروح وسجاحات، و « أماني ا. إ » ، 28 سنة، كدمة بالوجه والراس وكسور بالكتف الذراع، و« نجية. س. م» ، 45 سنة، إصابات بسطية، وجميعهم من مدينة المحلة الكبرى.

تم تحرير محضر بالحادث وإحالته للنيابة العامة للتحقيق ، وجار رفع آثار الحادث من نهر الطريق وتسيير حركة المرور.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads